مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة كامله HD ورابط التحميل

 مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقه الاوله كامله بطوله الفنان احمد فهمي و رابط التحميل

سفاح الجييزة موسم الاول.

 سفاح الجيزة الحلقة الولي
 وقد تصدر مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان الكبير أحمد فهمي و بمشاركه أكبر النجوم والممثلين   مؤشرات البحث على جوجل ومواقع السوشيال ميديا كما كان تريند  علي منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقه الاولى والثانيه من مسلسل سفاح الجيزه الذين قامو بعمل اثاره و ضجه كبيرة علي منصات السوشيال ميديا من عمل شاهد VIP  .



الفنان احمد فهمي 

ومن المعلومات التي لفتت نظر الجمهور في مسلسل ( سفاح الجيزه)
ظهور الفنان احمد فهمي في المطبخ 

و قد صرح فهمي أنه قد أخذ دروس لتعلم الطهو مع الشيف مني البنا حيث يكون قادراً على التعامل مع أدوات الطهو  و يكون محترفا ، حيث نشر الفترة الأخيرة فديوهات على سوشيال ميديا لفنان احمد فهمي أثناء التدريب علي مسك السكين وقطع الخضروات بكل احتراف، و يقول فهمي أنه تعلم بسرعه كبيره جدا .


قصه مسلسل سفاح الجيزة 

و  تدور  أحداث مسلسل  سفاح الجيزة عن  حياة  السفاح قذافي فراج عبدالعاطي الذي يعرف ب ( سفاح الجيزه )الذي قام بكثير من جرائم والذي يجسد شخصية  الفنان أحمد فهمي وتدور الاحداث  حقيقية حوال أن سفاح الجيزه يظهر أمام الناس أنه طيب بر بوالداته علي عكس ذلك أنه قامه بقتل ركين سعد، وميمي جمال وغيرهم من النجوم وتكشف الحلقات القادمه عن الغاز كثير و الفنان احمد فهمي ظهر في مسلسل  سفاح الجيزة ب اكثر من شخصية وهم شخصية جابر , يوسف

وقد استغرق كتابه مسلسل ( سفاح الجيزة ) بطوله الفنان أحمد فهمي  عامين ونصف ل كتابته .


و قد صرح الفنان أحمد فهمي علي صفحته الرسميه بأنه كان يجلس مع المنتج لعرض الأعمال القادمه وقد اقترح علي المنتج قصه مسلسل سفاح الجيزة وهو مستوحا من أحداث حقيقيه وقال فهمي قراءة السيناريو ووفقت علي المسلسل في نصف ساعه فقط . 


 وقال فهمي قد أخذ المسلسل(سفاح الجيزة ) سنتين ونصف لكتابته رغم أن المسلسل 8 حلقات فقط ويقول أنه سيكون عمل عظيم وأتمنى أن يشارك في مهرجان العلمي .


طقم العمل 

 ابطال مسلسل سفاح الجيزة ,يشارك في مسلسل  (سفاح الجيزة) مجموعه من أبرز نجوم   و ابطال ينما المصري، الفنان أحمد فهمي ،الفنان وصلاح عبدالله ،باسم سمرة، ركين سعد ، ميمي جمال ، هايدي خالد ، ومن تأليف الاستاذ محمد صلاح العزب والاستاذ عماد مطر ومن إخراج الاستاذة هادي الباجوري ( مسلسل سفاح الجيزة )و هو .

و قامت المخرجه هادي الباجوري بعرض برمو لمسلسل سفاح الجيزة والذي يظهر في الفنان أحمد فهمي هو يقوم  ب ارتكاب أكثر من جريمه قتل وذلك زاد من التشويق والإثارة و زياده المشاهدات وسينما المصري



مشاهدة مسلسل الحلقة الاولة عاية الجودة

مواعيد العرض 


و سيعرض مسلسل  ( سفاح الجيزة ) بطوله الفنان أحمد فهمي مباشرة و حصري ي عرض على منصة شاهد vip وذلك الموافق   الجمعة 25 أغسطس والذي يتكون من 8 حلقات ، واحداث المسلسل ( مسلسل سفاح الجيزة  )مستوحاة من قصه حقيقيه ، وهي قصة قضيه سفاح الجيزه الذي إثارة جدلاً في الرأي العام الذي اصدر حكم الإعدام وذلك في سنه 2021 الماضي . 


رابط التحميل والمشاهدة 👇

وتحميل مسلسل سفاح الجيزة



الحلقه الاولة

https://wv.shahidmosalsalat.me/view.php?vid=9e9852270

الحلقه الثانية

https://wv.shahidmosalsalat.me/watch.php?vid=eea47775d

الحلقه الثالثه

https://wv.shahidmosalsalat.me/watch.php?vid=3a623f80b

الحلقه الرابعه

https://wv.shahidmosalsalat.me/watch.php?vid=6f05878d5

و  تسططيع مشاهدة سفاح الجيزة حلقة الثانية و  الأولى  الثالثة و الرابعة  كاملة سفاح الجيزة موسم الاول حصريا علي موقعنا وي عرض موقعنا المسلسلات الاخرة  ب جودة  عالية


حسن مصطفى
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موضوع مصر_mawdue misr .

جديد قسم :

إرسال تعليق